جديد القوانينفيزات أخرىوثائق ادارية

سعر تأشيرة الإمارات و سعر فيزا الامارات للمصريين وغيرهم 2021

سعر تأشيرة الإمارات العربية المتحدة 2021 . نلاحظ تزايد مستمر في نسبة الوافدين إلى الإمارات العربية المتحدة بشكل مسمر. كما ان العديد من السياح يحبون اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة بسبب خدماتها الممتازة، بالإضافة إلى مناظر المدينة الرائعة بجوار المباني والأبراج الشاهقة وغيرها وليتحقق هذا لابد من حصول المرء على تأشيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعد ذلك سوف نتعرف معا على سعر فيزا الامارات لمدة قد تصل ل 3 شهور وما هو سعر تاشيرة الامارات للمصريين وكذا للمقيمين بالسعودية 2021 .

سعر تأشيرة الإمارات

يختلف سعر فيزا دولة الإمارات العربية المتحدة حسب مدة التأشيرة ونوع الدخول اي هل هو المتعدد أو دخول واحد كالتالي :

  • حاليا نجد سعر تأشيرة الامارات العربية المتحدة السياحية الصالحة لدخول لمرة واحدة والاقامة لمدة 30 يوما يبلغ 350 درهما اماراتيا
  • كذلك ثمن تاشيرة الامارات العربية المتحدة السياحية الصالحة للاقامة لمدة 30 يوما والمتعددة الدخول يبلغ 650 درهما اماراتيا
  • كما و سعر تأشيرة سياحة طويلة الأجل‬‏‫ لمدة 90 يوم بدخول واحد ولمرة واحدة يبلغ 1000 درهم اماراتي
  • ثمن تأشيرة الزيارة طويلة الأجل، ذات دخول متعدد صالحة لمدة 90 يوماً يبلغ 2500 درهم اماراتي
  • أخيرا نجد تاشيرة ترانزيت دبي أو أبوظبي بالمجان للمسافرين الذين يتوقفون في مطار دبي أو أبوظبي الدولي لمدة تتراوح من ثماني ساعات إلى 48 ساعة ويكملون سفرهم إلى وجهة ثالثة.

سعر الزيارة الإمارات العربية المتحدة 3 أشهر

تتوفر أنواع مختلفة من التأشيرات لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءا من ذات المدى القصير الى الطويل. ما بين السياحة وخدمة وأي دافع للعمل. ومن خلال هذه الأنواع منال تأشيرات يمكنك البقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة قد تصل إلى ثلاثة أشهر. ويود الكثيرون معرفة سعر زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة ثلاثة أشهر وسوف نذكر السعر كما يلي:

تأشيرة دخول لمدة تسعين يومًا

تأشيرة سياحية طويلة الأجل هي للسياح الراغبين في قضاء الكثير من الوقت في دولة الإمارات العربية المتحدة، كذلك سعر هذه فيزا يصل إلى 960 درهم، وعدد مرات الدخول مرة واحدة.
كما ويمكن للفرد تمديد هذه الفيزا لمدة ثلاثين يوما مرتين لدفع 960 درهم في كل مرة.

تأشيرة دخول لمدة تسعين يوماً عدة مرات

سعر هذه التأشيرة هو 2,500 درهم، وتبدأ صلاحية الدخول لمدة ثلاثين يومًا من تاريخ الدخول. يمكن للشخص الدخول عدة مرات، ويمكن للشخص تمديد تأشيرة دخول متعددة طويلة الأجل لمرتين والسعر في كل مرة هو تسعمائة درهم وستين درهم.

ما هو الفرق بين إذن الدخول وتأشيرة الإقامة ؟

يخلط الكثيرون بين مصطلح تصريح الدخول وتأشيرة الإقامة وما هو الفرق بينهما، لذلك سنذكر الفرق بينهما على النحو التالي:

إذن الدخول

إذن الدخول وثيقة رسمية صادرة عن المديرية العامة للإقامة وشؤن الأجانب. كما ويسمح بدوره للأجانب بدخول دول الإمارات العربية المتحدة و الإقامة بصورة قانونية في الإمارات العربية المتحدة لفترة محددة من الزمن. كذلك تتم طباعة المستند على الورق أو الإلكترونيا، وتختلف أغراض الحصول على تصريح الدخول، على سبيل المثال نجد :

  1. بالطبع نجد إذن دخول العمل
  2. كما ونجد إذن دخول لزيارة العائلة
  3. و إذن دخول للسياحة أو الترانزيت
  4. كذلك إذن دخول للعلاج
  5. أخيرا إذن دخول لحضور مؤتمر

تأشيرة الإقامة

يتم إصدار تأشيرة الإقامة للوافد أو الأجنبي بعد دخول دولة الإمارات العربية المتحدة وفقا لأنواع التصاريح التي تحددها وتصدق عليها الدولة. كما يجب أن تفي الرعاية بمتطلبات السلطة المقيمة المختصة من أجل التقدم بطلب للحصول على تأشيرة. بالإضافة إلى اجتياز الفحص الأمني لوزارة الداخلية، تختلف مدة تأشيرة الإقامة حسب النوع ويمكن أن يكون الكفيل لمدة سنة أو سنتين أو ثلاث سنوات.

للذين يسالون عن سعر تاشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية او سعر فيزا الامارات للمصريين 2021 يسعدنا القول ان الاسعار لاتخلف من دولة لأخرى وللمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع التالي من هنا

يمكنكم ايضا الاطلاع على :

كم سعر تأشيرة الإمارات ؟

حاليا نجد سعر تأشيرة الامارات العربية المتحدة السياحية الصالحة لدخول لمرة واحدة والاقامة لمدة 30 يوما يبلغ 350 درهما اماراتيا

كم سعر فيزا الامارات للمصريين 2021 ؟

يبلغ 350 درهما اماراتيا

سعر تاشيرة الامارات للمقيمين بالسعودية ؟

هو الاخر ايضا 350 درهما اماراتيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى