السياحة العالمية

سنغافورة سياحة وأفضل اماكن يمكنك زيارتها

كثيرة هي اماكن سياحية في سنغافورة بالإضافة إلى فنادق سياحية في دولة سنغافورة سياحة تتناسب أسعارها مع جميع الزوار ما يجعل منها وجهة سياحية بارزة يفضلها الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم، وتمتاز سنغافورة بشعبها الطيب والودود والمتعاون، لذلك قررنا أن نقوم بوضع هذا المقال عن سياحة في سنغافورة بالصور مع ذكر كل اماكن سنغافورة السياحة .

سنغافورة سياحة

سنغافورة سياحة العرب المسافرون :

كثيرة هي الأشياء المثيرة والرائعة المتواجدة في دولة سنغافوره سياحه . تعد سنغافورة واحدة من الدول الصغيرة في المساحة إذا ما تمت مقارنتها بدول أخرى، فهي تقع في أقصى جنوب شبه جزيرة مالي والتي كان يوجد فيها الكثير من الغابات الاستوائية والمستنقعات إلا أنها أصبحت من أقوى الإقتصادات العالمية وأكثر الدول جمالية.
فهناك الكثير من اماكن سياحية في سنغافورة . تتكون من الشواطئ والمعابد وغيرها، زد على ذلك تكلفة السياحة في سنغافورة جد ملائمة، كما أن وسائل النقل هي متنوعة وإقتصادية.

اماكن سياحية في سنغافورة

حدائق سنغافورة:

السياحة في سنغافورة للشباب

سنغافورة السياحة الخضراء . حيث نجد الحديقة النباتية ففيها يمكنك التجول والإستمتاع بالنظر، ومشاهدة حدائق الأوركيد بأشكالها المختلفة. فيمكن اعتبارها من احسن الاماكن السياحة في سنغافورة للشباب .تم تأسيس هذه الحديقة سنة 1859 والتي إنضمت إلى قائمة أجمل الأماكن الرائعة والمذهلة حول العالم سنة 2015.

معبد سري ماريامان ” Sri Mariamman”:

السياحة في سنغافورة للعوائل

يعد معبد سري ماريامان أقدم معبد هندوسي، وأحد أجمل المعابد التي تتواجد في سنغافورة السياحة . يمتاز هذا المعبد بهندسته المعمارية المدهشة وألوانه الرائعة، وأحد أبرز مناطق الجذب السياحي في البلاد.

جزيرة Kusu:

السياحه في سنغافوره بالصور

تقع جزيرة Kusu على بعد ستة كلم عن جزيرة سنغافورة الرئيسية. تعتبر من اماكن سياحية في سنغافورة الجميلة والرائعة. فهي تحتوي على طبيعة خلابة ورائعة. إضافة إلى مجموعة من المعابد أقل مايمكن قول عنها أنها مدهشة كمعبد ” بوجونج” بالإضافة مجموعة من السلاحف النادرة.

معبد لودج: ” Singapore Bhuddist Lodge and Temple”:

سنغافورة سياحة تكلفة

من خلال معبد لودج يمكنك إكتشاف، و إكتساب بعض المعلومات الثقافية حولة الديانة البوذية.

الحي الصيني ” China Town”:

تكلفة السياحه في سنغافوره

لمحبي الحياة الصاخبة يمكنهم زيارة الحي الصيني، الذي يضم الكثير من الأكشاك و الأسواق والمطاعم. يعد هذا الحي من اخفض تكلفة السياحة في سنغافورة . يمكنكم إقتناء بعض الهدايا التذكارية بالإضافة إلى الإطلاع على الشعوب الأسيوية عن قرب.

السباحة في أعلى حمام سباحة في العالم:

السياحة في سنغافورة للاطفال

لا يمكن القيام ب سياحة في سنغافورة دون تجربة متعة السباحة في أعلى حمام سباحة في العالم، فهو شيء لا يمكن لكل محب للرفاية أن يحرم نفسه من تجربته، ومن هناك يمكنك الحصول على منظر رائع للمدينة من الأعلى والحصول على بعض الصور التذكارية التي ستبقى تخلد تلك التجربة الفريدة من نوعها دائما.

تمثال ” Merlion”:

بعد الذهاب إلى سنغافورة سياحة يمكنك الإستمتاع بزيارة أحد أجمل اماكن سياحية في سنغافورة وأحد أجمل عمعالمها السياحية وهو تمثال ” Merlion” على شكل رأس أسد تخرج الألوان من فمه والذي يبعد عن ” مارينا بأي ساندز” بحوالي ربع ساعة تقريبا، كما يمكنك مشاهدة أجمل عروض الضوء المعروفة والمشهروة وقضاء وقت مثير و ممتع

السير بين أعلى شجرة ” The Sothern Ridges Tree top Walk”:

بإمكانكم الحصول على فرصة التنزه وسط أعلى شجرة في سنغافورة والتي هي عبارة عن منطقة جبلية والتي تمنحك فرصة للإسترخاء والتمتع بمناظر الطبيعة الخضراء الجميلة والخلابة في كل الفصول بإستثناء فصل الصيف ففيه تكون درجة الحرارة مرتفعة للغاية ولذلك لاينصح بالتنزه هناك في هذه الفترة.

فنادق سنغافورة السياحة

بعد حديثنا عن اماكن سياحية في سنغافورة التي يمكن لأي شخص قام بزيارة هذا البلد الجميل أن يستمتع بزيارتها، سنقوم الآن بالحديث عن قاندق سياحية في سنغافورة بإعتبارها أول شيء يشغل بال كل السياح بعد تحديد وجهتهم السياحية المقبلة، لذلك سنعرض لكم أشهر وأجمل فنادق سياحية في سنغافورة حتى يتسنى لكم الإختيار من بينها حسب إمكانياتكم المادية.

فندق ” Boss”:

 اماكن سياحية في سنغافورة

يقع فندق Boss الذي يتوفر على 1500 غرفة بالإضافة إلى ملعب للأطفال ومسبح خارجي وخدمة الواي فاي المجانية التي يقدمها لكل زبنائه بالمجان، على بعد 300م من محطة مترو فيكتوريا. ويمكنكم الحجز في الموقع ( من هنا).

فندق بارك سوفيرين – تيرويت:

 اماكن سياحية في سنغافورة

يحتوي هذا الفندق على 270 غرفة عصرية وأنيقة ومؤتتة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية والمكيف، إضافة إلى مركز رياضي، وللحجز في هذا الفندق ( من هنا).

فندق إبيس سنغابور أون بنكوولن:

سياحة في سنغافورة
اماكن سياحية في سنغافورة

يقع هذا الفندق في وسط سنغافورة ويحتوي على 538 غرفة مفروشة بأرضية خشبية وديكورات عصرية إلى جانب المكيفات بالإضافة لخدمة الواي فاي المجانية ومطعم ، وكل هذا بأسعار مناسبة، للحجز ( من هنا).

فندق بارك رويال أون كيتشنر روود:

سياحة في سنغافورة
اماكن سياحية في سنغافورة

هذا الفندق هو الآخر يقدم غرف مجهزة بشكل كامل فيها خدمة الواي فاي و شاشات التلفزيون والمكيفات، بالإضافة ميني بار من أجل عمل الشاي، ويقع هذا الفندق قرب مركز تجاري بإسم مصطفى.

موضوع عن سياحة بارمينيا

سياحة في البرتغال – المدن السياحية في البرتغال

السياحة في الارجنتين – الاماكن السياحية في الارجنتين

السياحة في ارمينيا – مناطق ارمينيا السياحية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى