السياحة العالمية

سياحة في فيتنام – اماكن سياحية في فيتنام

سياحة في فيتنام ، تعد الفيتنام بلدا رائعا وخلابا، وتساهم اماكن سياحية في فيتنام في إزدهار قطاع السياحة في البلاد فهي تحتوي على دلتا ميكونغ في الجنوب وحقول الأرز الخضراء التي توجد في الشمال ناهيك عن تاريخ البلاد الغريق وعاداتها التقليدية القديمة، بالإضافة إلى مدن سياحية في فيتنام الكثيرة التي تضم العديد من المآثر التاريخية والمعالم السياحية التي يمكن لأي زائر لهذا البلد الرائع الإستمتاع بزيارتها، لذلك فإن موضوع اليوم سيكون الحديث فيه عن فيتنام سياحة المسافرون العرب والذي سنعرض فيه اجمل اماكن السياحة في فيتنام و اشهر المدن السياحية في فيتنام .

اماكن سياحية في فيتنام :

من بين اجمل اماكن السياحة في فيتنام نجد:

مكعب تشي الأنفاق:

وهو عبارة عن مجموعة من الأنفاق الضخمة التي توجد تحت الأرض، ويقع مكعب تشي الأنفاق على بعد 40 كلم من مدينة هوشي في جهة الشمال الغربي للبلاد.
وتم إستخدام هذه الأنفاق في حرب فيتنام من قبل مقاتلي الفيتكونغ كما كانت قاعدة لعمليات هجوم التيت سنة 1968، لتتحول بعد ذلك إلى أشهر اماكن سياحية في فيتنام تستقطب الكثير من الزوار.

بحيرة هوان كيم هانوي:

تقع هذه البحيرة في المركز التاريخي وهي أحد أبرز اماكن الجذب السياحي في فيتنام كما أنها واحدة من أكبر أماكن الترفيه التي يفضلها سكان البلاد.

موضوع عن سياحة بارمينيا
السياحة في ارمينيا – مناطق ارمينيا السياحية

نهر دلتا ميكونغ أو نهر ميكونغ:

يقع هذا النهر في جنوب البلاد وتعتبر المنطقة التي تحيط به منطقة غنية وخصبة تملؤها حقول الارز التي تساهم في يعادل نصف إجمالي الإنتاج الزراعي للبلاد، ويعتبر هذا النهر حلقة وصل بين كل القرى التي تحيط.

منتجع موي ني:

هذا المنتجع ( موي ني) عبارة عن قرية صيد، تحتوي على كثبان رملية مشهورة تقع في الجهة الشمالية للقرية التي يمكنك الإستمتاع بزيارتها.

فو كوك:

فو كوك عبارة عن جزيرة تقع أمام ساحب كمبوديا وهي أكبر جزيرة في المنطقة والتي تعرف كذلك بإسم فوكيت ولعل مايميز هذه الجزيرة هو غاباتها الإستوائية وشعابها المرجانية بالإضافة إلى شواطئها التي تصنف ضمن أفضل خمس شواطئ في البلاد.

معبد ثيان مو في هوى:

لإكمال قراءة الموضوع عن معبد ثيان مو المرجوا الانتقال الى الصفحة 2
1 2الصفحة التالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى