السياحة العالميةجديد القوانينفيزات أخرى

كم سعر تذكرة جزر المالديف من السعودية

تشتهر المالديف بجزرها المرجانية المتناثرة في عرض البحر، وجعلتها هذه الميزة مقصدا للسياح من مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم المملكة العربية السعودية, ومن خلال اهتمام الخطوط السعودية بتقديم أرخص أسعار تذاكر جزر المالديف من السعودية, نقدم لكم اليوم رحلات المالديف من السعودية, وأيضا كم سعر تذكرة المالديف من جدة و الرياض, فقط ينبغي عليك عزيزي القارء متابعتنا للنهاية.

كم سعر تذكرة جزر المالديف من السعودية

تعتبر المالديف من اجمل المناطق السياحية في العالم, حيث نجد أن العديد من الأشخاص يفضلون الذهاب إلى هناك للاستمتاع بما توفره المالديف من مقومات سياحية، ومنتجعات وفنادق، وأيضا بنيتها التحتية الرائعة، وهذا كله ليحظى السياح بكل سبل الراحة والمتعة والهدوء والاستجمام, والآن سوف نتعرف على معلومات حول جزر المالديف وعلى كم تكلفة السفر إليها.

  • تنطلق أرخص من السعودية إلى جزر المالديف من جدة, حيث تبدأ الأسعار من SAR 2080.58
  • يعتبر أسرع طيران من السعودية إلى جزر المالديف بالمدينة المنورة، حيث تستغرق حوالي 7h 50m.
  • أشهر الخطوط الجوية من السعودية إلى جزر المالديف هي العربية للطيران, الاتحاد للطيران, الخطوط التركية
  • دارافاندهو و ماليه جزيرة غان تعتبر اشهر مدن هذه الدولة

سعر تذكرة المالدبف من جدة

يمكن السفر من جدة إلى المالديف بتذكرة ذهاب سعرها حوال 2290 ريال، أما إذا كنت ترغب في تذكرة الرحيل و الإياب فسعرها بحوالي 3590 ريال, لكن بالنسبة للسفر عبر الخطوط السريلانكية من الرياض إلى المالديف، فيقدر سعر تذكرة المالدبف من جدة حوالي 1760 ريال، كما توجد أيضا تذكرة الذهاب والإياب تصل قيمتها حوالي 3270 ريال سعودي, حيث أن أشهر مسارات الطيران من جدة إلى مالديف هي مدينة الجدة نحو ماليه, او نحو جزيرة الغان, جدة نحو دارافاندهو , تستغرق مدة رحلة حوالي ثمان سعات .

سعر تذكرة المالديف من الرياض

قبل ذهابك إلى هناك يجب عليك معرفة كافة الأشياء حول المالديف, إذا عزيزي الزائر احجز رحلتك من الرياض إلى المالديف اليوم, واستمتع بالأطباق والوجبات الفاخرة, والأماكن السياحية الحائزة على جوائز عالمية رفيعة ومستويات الخدمة الاستثنائية, واليوم سوف نقدم لكم أسعار هذه التذاكر وبعض المعلومات حول هذا السفر. أولا من أشهر مسارات الطيران من الرياض إلى جزر المالديف, نذكر منها الرياض إلى ماليه, الرياض إلى جزيرة غان, الرياض إلى دارافاندهو. كما تبدأ أرخص طيرانها بسعر يقدر حوالي SAR 2111.7 , و تستغرق مدة الوصول حوالي 7h 40m , بالإضافة إلى أن أشهر الخطوط الجوية من الرياض إلى جزر المالديف هي الخطوط القطرية, الخطوط السعودية, طيران الامارات.

رحلات المالديف من السعودية

إذا كنت مهتم يمكن الإطلاع على مقالتنا ذات صلة :

كم هو سعر تذكرة المالديف من جدة ؟

يمكن السفر من جدة إلى المالديف بتذكرة ذهاب سعرها حوال 2290 ريال، أما إذا كنت ترغب في تذكرة الرحيل و الإياب فسعرها بحوالي 3590 ريال, لكن بالنسبة للسفر عبر الخطوط السريلانكية من الرياض إلى المالديف ،فيقدر سعرها بحوالي من 1760 ريال، كما أيضا تذكرة الذهاب والإياب تكون حوالي 3270 ريال سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى