السياحة العالميةوثائق ادارية

مميزات ولادة طفل في أمريكا و تكاليف الولادة

في كل عام يزور امريكا عدد كبير من الناس من مختلف انحاء العالم , كما أن هناك عدد من هؤلاء الزوار قد يخططون للبقاء و ولادة أطفالهم في أمريكا , حيث يعتبر الطفل المولود في الولايات المتحدة مواطنا أمريكيا بالولادة , و هذا الأمر يفتح الباب أمام الكثير من الفرص و المميزات لهذا الطفل و أسرته , لهذا سنقدم لكم اليوم أهم مميزات ولادة طفل في أمريكا , إضافة إلى تكلفة الولادة , و هل يوجد تأمين يغطي الولادة في أمريكا ؟ و أخيرا سنتعرف عن ارخص ولاية أمريكية للولادة , فقط عزيزي القارئ ينبغي عليك متابعتنا حتى النهاية .

مميزات ولادة طفل في أمريكا

الحقوق و المميزات التي يحصل عليها الطفل المولود في الولايات المتحدة الأمريكية كثيرة ولا تحصى , فالولايات المتحدة الامريكية تعد واحدة من أكثر البلدان المرغوبة للزيارة أو العيش أو العمل بها, كما يعد نظام الرعاية الصحية الخاص بها جد جيد، كما أن ابرز ميزة هو الحصول على الجنسية الفورية للطفل عند الولادة، وهذا أحد أهم المزايا التي يحظى بها المولود , هنا سنتعرف على بعض المميزات .

مقالات ذات صلة
  • أولا الحصول على مرافق الرعاية الصحية الممتازة للطفل , حيت يتم تجهيز غرف الولادة بأجهزة تقوم بمراقبة الحالة الحيوية للطفل وخصوصًا نبضات قلب الطفل.
  • الدخول و الخروج من الولاية المتحدة بحرية دون الحاجة إلى تأشيرة دخول , وهذا بصفة الطفل مواطناً في أمريكا .
  • السفر إلى أكثر من أربعين دولة في العالم دون الحاجة إلى تأشيرة دخول , بالإضافة إلى الدخول المجاني إلى الولايات المتحدة .
  • الحق في رعاية أسرته للقدوم إلى الولايات المتحدة عندما يبلغ الطفل 21 عاما، كما يمكنه تقديم طلب للحصول على الإقامة الدائمة .
  • الحصول على الفوائد الحكومية مثل لحصول على مزيد من المنح التعليمية و القروض، التي تأتي ضمن مساعدات حكومية، كما أن تكلفة التعليم بالنسبة لمواطن أمريكي أقل بكثير من تكلفة الطالب الدولي .

تجارب الولادة في امريكا

تكلفة الولادة في أمريكا

أمر مثير للغاية أن تكون في إنتظار عضو جديد في عائلتك الصغيرة , لهذا يكون تحضير جميع متطلبات طفل الجديد أمر مهم , لكن الأمر الأكثر أهمية هو ما إذا كنت مستعدا لتحمل جميع التكاليف المالية التي تأتي مع إنجاب الطفل , إذا تتراوح متوسط تكاليف الإنجاب في الولايات المتحدة , من خلال الولادة الطبيعية بين 5000 دولار و 11000 دولار , وهذه الأرقام هي وفقا للبيانات التي جمعتها منظمة فير هيلث , أما متوسط تكاليف الولادة القيصرية فيتراوح بين 7500 إلى 14500 دولار .

ارخص ولاية أمريكية للولادة

أرخص الولايات للإنجاب في أمريكا ما بين 4000 و 7000 دولار للولادة الطبيعية، وبين 6000 و 9000 آلاف دولار للولادة القيصرية، حيث أن تكلفة المستشفى لا تشتمل أجر طبيب الولادة أو التخدير، لهذا يجب على السيدة التواصل المباشر و المتعدد مع الطبيب المختص , الذي يتراوح أجره ما بين 1500 و 3000 آلاف دولار , نظرا للمتابعة الصحية طيلة فترة الحمل حتى موعد الإنجاب .

تأمين يغطي الولادة في امريكا

هناك البعض يسعى للحصول على تأمين صحي لتخفيض من تكلفة الولادة في أمريكا ، ويتم تغطية هذه المصاريف ما قبل الإنجاب وبعد الإنجاب بواسطة برنامج المعونة الطبية وبرنامج التأمين الصحي للمواليد , ويتم تطبيق هذه البرامج من قِبل الولايات ، كما يمكن للنساء ذوي الدخل الضعيف التأهل للحصول على إعانات من خلال مديكيد أو CHIP .

تجارب الولادة في امريكا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي تكاليف الولادة في أمريكا ؟

إذا تتراوح متوسط تكاليف الإنجاب في الولايات المتحدة , من خلال الولادة الطبيعية بين 5000 دولار و 11000 دولار , وهذه الأرقام هي وفقا للبيانات التي جمعتها منضمة فير هيلث , أما متوسط تكاليف الولادة القيصرية فيتراوح بين 7500 إلى 14500 دولار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى