السياحة العالمية

منتجع موفنبيك النورس جدة مكانه واسعاره

يوجد منتجع موفنبيك النورس في مدينة جدة بالمملكة في موقع جميل داخل إحدى الجزر الخاصة متفرقة من الكورنيش الشمالي. ولعل من أهم مميزاته أن إطلالته على البحر الأحمر ساحرة وخلابة . كما يمتاز بموقع جذاب ومميز وسط العديد أهم المراكز الحيوية. مثل منطقة التحلية المشهورة بالتسوق وليس بِبعيد عن مطار الملك عبد العزيز ولا عن وسط المدينة.
تعتبر جدة من أكثر مدن آسيا جمالية وجذبا للسياح حيث تحتوي على العديد من الأعمال والتصاميم الفنية. مثل شاطئها الجميل والكورنيش الشمالي ونافورة الملك فهد الأعلى في العالم، ما يجعل المدينة ملاذا للسياح الداخليين والأجانب.

الخدمات التي يقدمها منتجع موفنبيك النورس جدة:

يمتاز فندق ومنتجع موفنبيك النورس جدة . بإحتوائه مجموعة من الأجنحة وغرف النوم التي تمتاز بإطلالتها على شاطئ جدة وتوفرها على المكيفات. وتعرف هذه الغرف كثرة في الطلب من قبل الباحثين عن الإستجمام والإستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ، ويمكن تقسيم هذه الأجنحة إلى:

  • أجنحة خاصة بالعائلات الكبيرة التي تحتوي على منطقة المعيشة المشمسة، و غرف النوم التي تناسب الصغار والكبار بالإضافة إلى منطقة واسعة خاصة بتناول الطعام.
  • غرف خاصة بالشخصيات الهامة، عازلة للأصوات والضجيج الآتية من الشارع، كما تتوفر على مرافق لتحضير القهوة والشاي العربيين بمختلف أنواعها، هذا بالإضافة إلى جهاز عرض ليزري ومرافق مكتبية خشبية.
  • أجنحة عرسان مزينة، وتتوفر على نوافذ تطل على كورنيش المدينة السياحي كما تتوفر هذه الاجنحة على حمام رخامي فيه بركة استحمام، وبار للوجبات الخفيفة ومطبخ.
  • بالإضافة إلى وحدات للمرضى تابعة لمنتجع موفنبيك النورس جدة والمسنين، التي تم ارفاقها بمرافق طبية مساعدة وغيرها من المرافق الطبية الأخرى.

خدمات النورس موفنبيك جدة:

يقدم منتجع موفنبيك النورس جدة مجموعة من الخدمات التي تتيح لزواره فرصة التمتع بأجواء الراحة وذلك بإحتوائه مجموعة من المرافق مثل:

  • مكتب للاستقبال مفتوح على 24 ساعة، بالإضافة إلى حديقة تابعة للمنتجع التي تتوفر على مجموعة مختلفة من الزهور الجميلة والأشجار.
  • أماكن مخصصة للعب خاصة بالأطفال، مجهزة بأحدث التجهيزات التي تلائم هذه الفئة وتساهم في تطورها.
  • موقف خاص بالسيارات مؤمن ومجاني، بالإضافة إلى شبكة الواي فاي التي تغطي مساحة المجمع كاملة.

مطعم منتجع موفنبيك النورس جدة:

يعمل المطعم الخاص بالمنتجع على تقديم مختلف المأكولات البحرية المتوسطية، مثل القرديس بالإضافة إلى أنواع السمك المحمر والكافيار.
كما يعمل المطعم على تهييئ الجو الملائم للإستمتاع بالوجبات المقدمة.

غرف منتجع موفنبيك النورس جدة:

يتوفر منتجع موفنبيك النورس جدة على مجموعة من الغرف نذكر من بينها:

  • فيلا ديلوكس كينغ التي تتكون من غرفة واحد للنوم مكونة من سرير مزدوج كبير، تمتاز بمساحتها الكبيرة 74متر مربع كما تمتاز بإطلالتها الرائعة.
  • قصر ديلوكس التي تتكون من غرفتين بسرير نوم مزدوج وآخرين فرديين من الحجم الكبير، تبلغ مساحتها حوالي 153 متر مربع كما أنها تتسع لمجموعة تتكون من شخصين إلى ستة أشخاص.
  • فيلا ديلوكس تتكون هي الأخرى من غرفة نوم واحدة تتوفر على سرير كبير مزدوج من الحجم الكبير، تبلغ مساحتها 74 متر مربع، وتتوفر على إطلالة جميلة تتسع لشخصين إلى أربعة.

اسعار منتجع موفنبيك النورس جدة:

تتراوح أسعار فيلا ديلوكس في فترات السياحة التي يتوفر عليها فندق موفنبيك النورس جدة تكون مرتفعة وغالية يمكن أن تصل إلى مايقارب 1150 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.
أما في ما يخص سعرها خارج المواسم السياحية فإنها تبدأ من 552 دولار لشخصين في الليلة الواحدة.

رقم موفنبيك جدة النورس:

يمكنم الاتصال على رقم موفنبيك النورس عبر رقم الاستعلام الخاص بالمنتجع وهو +966126555550

فيديو عن مناظر عن المنتجع

يمكنك الاطلاع على هذه المقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى