جديد القوانينفيزات أخرىقرعة أمريكاوثائق ادارية

تاشيرة امريكا للبيع وكيفية الحصول على تاشيرة امريكا 2021

تاشيرة امريكا للبيع 5 سنوات هي واحدة من اهم الموضوعات التي يبحث عنها الكثيرون وذلك لاعتقادهم انه حقا يمكن شراءها، فتراهم يبحثون عن سعر تاشيرة امريكا والتي تروج لها بعض المواقع الغير المعتمدة. كما ويتم دائما الاحتيال الشباب الراغبين في السفر إلى أمريكا. ثم ستجد في هذا المقال كيفية الحصول على تاشيرة امريكا معروفة في جميع أنحاء العالم سواءا اكانت دراسة او تأشيرة السياحة او زيارة عائلية.

أنواع تاشيرة امريكا

هناك العديد من أنواع التأشيرات الأمريكية، والتي سوف نذكر النوع الأكثر شيوعًا بين أولئك الذين يرغبون في السفر إلى أمريكا. ومتقدمين للحصول على تأشيرة دخول أمريكية، وهي تأشيرة زيارة أو معروفة للاغلبية بتأشيرة سياحية. كذلك تسمى B والتي تحتوي على قسمين: B1، B2.

. تاشيرة B1

وهي ضرورية لأولئك الذين يرغبون في السفر لبعض الشركات التي تحتاج إلى متابعة في الولايات المتحدة. كما ومن خلال اجتماعات وحلقات دراسية بين الشخص وشركائه والعمل هناك.

. تاشيرة B2

هذا النوع من التأشيرات هو الأكثر شيوعا وطلبا من السفارات الأمريكية في جميع الدول. لأن الغرض من الرحلة في هذه الحالة هو الزيارات العائلية او العلاج في الخارج او السياحة. كذلك من خلال برنامج سياحي فردي أو جماعي تابع لمكتب سياحي، أو تلقي طلب زيارة من بعض الأقارب المقيمين في أمريكا.

تمنح تأشيرة النوع B بشكل عام حامل التاشيرة يملك الحق في الإقامة المؤقتة في الولايات المتحدة الأمريكية. على ألا تتجاوز 90 يومًا.

متطلبات الحصول على تاشيرة امريكا للبيع

طالما يبحث اغلب الناس عن سعر تاشيرة امريكا للبيع اكانت 5 سنوات ام غيرها، ولا يفكرون قليلاً في أن الحصول على تأشيرة يجب أن يكون له شروط ومتطلبات، فليس للجميع أن يظن أنه يمكنهم شراء تأشيرة ببعض المال ثم السفر إلى الولايات المتحدة بسهولة بل لا يمكن ابدا اذن انسى امر سعر تاشيرة امريكا . فيما يلي بعض المتطلبات المهمة لتاشيرة الولايات المتحدة الأمريكية

  • سبب الحصول على تأشيرة هو أحد الأغراض التي تحدثنا عنها أعلاه، ولتقديم تأكيد لهذا الغرض.
  • الحصول على طلب لزيارة أحد الأقارب في الولايات المتحدة الأمريكية مع إثبات القرابة.
  • تقديم كشف حساب مصرفي يحتوي على مبلغ كاف لمدة إقامتك في الولايات المتحدة، شريطة أن ينصح كشف الحساب بنقل حسابك خلال الأشهر الثلاثة الماضية.
  • جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ العودة من الولايات المتحدة، مع صفحتين مجانية على الأقل للحصول على ختم التأشيرة، ويفضل تقديم جميع جوازات السفر القديمة وصور صفحات البيانات والطوابع السابقة، تبين تاريخ رحلتك والعودة إلى بلدك، و تأكد من أن هذا الإجراء يدعم موقفك أمام موظف السفارة الأمريكية.
  • إذا كنت طالبا لدى إحدى المؤسسات التعليمية، لابد لك من تقديم خطاب موافقة من هذه الجهة على سفرك الى امريكا.
  • إذا كنت تعمل لدى أحد أصحاب الأعمال لابد من تقديم خطاب موجه إلى السفارة الأمريكية، يوضح مسماك الوظيفي في الشركة، ومدة الإجازة الممنوحة لك والتي تتوافق مع وقت الذهاب في رحلة امريكا، وموافقة كتابية من صاحب العمل على سفرك، بيان بالراتب الخاص بك آخر ثلاث شهور.
  • لابد لك أن تعلم  ان تكاليف العلاج في امريكا مرتفعة للغاية، لذا فمن الأفضل لك أن تحصل على وثيقة تأمين صحي من أحد الجهات المختصة بذلكوفي دولتك، ويتم اعتمادها من أحد المراكز الطبية المعتمدة لدى السفارة الأمريكية ، على أن تكون صادرة في مدة أقصاها ستة اشهر وهذه هي مدة صلاحية وثيفة التأمين الصحي.
  • أخيرا جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ العودة من الولايات المتحدة، مع صفحتين مجانية على الأقل للحصول على ختم التأشيرة، ويفضل تقديم جميع جوازات السفر القديمة وصور صفحات البيانات والطوابع السابقة، تبين تاريخ رحلتك والعودة إلى بلدك، و تأكد من أن هذا الإجراء يدعم موقفك أمام موظف السفارة الأمريكية.

إذا كنت قد جهيزت جميع الأوراق، انتقل إلى أحد مراكز الترجمة المعتمدة لترجمتها إلى اللغة الإنجليزية حتى يتم إدراجها في بقية الوثائق المطلوبة من قبل موظف السفارة للحصول على تأشيرة الولايات المتحدة.

خطوات التقدم بطلب للحصول على تاشيرة الولايات المتحدة الأمريكية

عزيزي الشاب، أنت لا تبحث عن تأشيرة أمريكية للبيع، لأن هذا هو ضرب من الخيال. لا تعرض نفسك للسقوط بين براثن المحتالين من أصحاب الضمير الميت. ولكن اتبع الخطوات الصحيحة والجدية لمحاولة الحصول على التأشيرة الأمريكية بطريقة قانونية. كما والتي نشرحها لك من خلال تلك الأسطر القليلة، واتبع تلك الخطوات بدقة.

  • بالطبع قم بتسجيل الدخول إلى موقع السفارة الإلكترونية والوصول إلى قسم تأشيرات لغير المهاجرين. كما تقوم بالتسجيل من خلال الاستمارة المرفوقة كنموذج طلب تأشيرة.
  • كذلك تسجيل جميع البيانات المطلوبة في النموذج، والذي يتضمن بياناتك الشخصية لجواز سفرك. كما والتي سيتم تحميلها أيضا ضمن البيانات المطلوبة.
  • تتم ترجمة جميع الوثائق التي تم التحدث بها وتحميلها على موقع السفارة. ولكن تأكد من صحة جميع الوثائق حتى لا يتم رفض طلبك.
  • ثم تحميل صورة لك في المربع المخصص، شريطة أن تكون متوافقة مع المعايير التي وضعتها السفارة الأمريكية للصورة، والتي يمكنك تحديدها من خلال الموقع الرسمي للسفارة الأمريكية.
  • بعد التأكد ومراجعة كافة البيانات قم بإرسالها، ثم الحصول على الرقم التأكيدي، ومن ثم قم بدفع كافة رسوم التاشيرة من خلال بطاقة الائتمان الخاص بك، ثم احصل على موعظ مقابلة الموظف المختص في السفارة.
  • أخيرا طباعة استمارة الطلب وورقة التعيين، وإرفاقها بنسخة ورقية من الأوراق في ملف، والذهاب في الوقت المحدد للسفارة، حيث تلتقي بالموظف الذي يؤدي دوره في ضمان سلامة وصحة الأوراق، والتأكد من أن لديك ما يكفي من المال لتغطية نفقات السفر و التأكد من أن نيته هي العودة إلى بلده بعد انقضاء فترة الزيارة في الولايات المتحدة.

إذا أكد الموظف كل هذا، فسوف يعطيه الموافقة على تأشيرة دخول أمريكية، ثم يبتسم وجدولة جواز السفر مع التأشيرة.

يمكنك ايضا قراءة:

‫2 تعليقات

  1. ابني لديه بطوله. عالم للاسكواش وستؤثر علي التصنيف وهو رقم ١٢ في شيكاغو واراد تجديد فيزته ولارد للمقابله حتي الآن ويجب ان يغادر القاهره في اسرع وقت قبل البطوله باسبوع والبطوله يوم ١٤ يوليو ٢٠٢١واستوفي كل الشروط والاوراق من وزاره الشباب والرياضه، الخارجية، الاتحاد الدولي، اداره البطوله ولا نعلم ماذا نفعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى