السياحة العالميةالمجتمع

مطاعم عربية في بوخارست 2024 قائمة أفضل المطاعم الحلال للعوائل

تعتبر بوخارست من أفضل الوجهات السياحية لدى الأشخاص الوافدين إليها ، كما تعرف هذه المدينة في الوسط الروماني بباريس الصغيرة ، لوجود قوس نصر فيها ، ويبدو أن هذه الشهرة الواسعة كانت كفيلة بانتشار مطاعم حلال في بوخارست ، إذا في هذا المقال سنتعرف على منيو مطعم بوخارست سكاكا ، بالإضافة إلى أبرز مطعم عربي شهير هناك

أفضل مطاعم بوخارست للعوائل

عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم بوخارست للعوائل ، فهذه الفقرة ستقدم لك جل تساؤلاتك ، حيث سوف نبرز لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل المطاعم ، فقط كل ما يجب عليك سوى اكمال قراءتك للمقال.

  • مطعم سفير كوزين اللُبناني | Sfeir Lebanese Cuisine

يعد هذا المطعم أحد أهم المطاعم الموجودة في بوخارست ، حيث يقدم أفضل الأطباق المميزة ، فهنا ستجد الكفتة والكباب والفلافل والشاورما والكبة ، حقا إنه الأفضل .

  • مطعم جولدن تايم | Golden Time Restaurant

هو أيضا مطعم لبناني يوجد في فندق جولدن تايم الحائز على 4 نجوم ، يختص في تقديم الاطباق البنانية تقليدية مثل السمبوسك و التبولة و لبنة و غيرها ، كما أنه يقدم أفضل أنواع الحساء كحساء بالدجاج او باللحوم .

  • مطعم فتافيت | Fatafit

فتافيت من أشهر المطاعم العربية الموجودة في بوخارست ، و الذي يتميز بجلساته المريحة و أيضا أطباقه الشهية ، و موقعه الإستراتيجي الموجود بقلب المدينة ، يقدم هذا المطعم الكثير من الوجبات و الأطباق اللذيذة ، كالكريب الفرنسي والكباب والشيش طاووق والتبولة والفلافل .

  • مطعم زيتونة | zaitoone restaurant

يقدم مطعم زيتونة الكثير من الأطباق الشهية ، التي يحبها الجميع سواء الكبير أو الصغير ، كالشاورما بانواعها مثل شورما دي بيست، شورما السمك، و أيضا السلطات اللبنانية المشكلة بالخضر المتنوعة ، زيادة على كل هذا نجد المطعم يقع بالقرب من النهر كما أن مطعم يضم فريق عمل رائع .

قائمة مطاعم عربية في بوخارست

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل المطاعم العربية في بوخارست ، حيث سنقدم لك قائمة متميزة ل 6 مطاعم مشهورة ، نجد من بينها ما يلي :

مطعم زعتر Za’atar

يعد مطعم زعتر واحد من بين أفضل المطاعم العربية في بوخارست ، هذا المطعم تم إنشائه من طرف لبناني ، و يشتهر المطعم بتقديم طعام مميز و شهي ، إضافة إلى لحتواء هذا الطعام على أصناف عربية يتم تقديمها بنكهات وتتبيلات مبتكرة ورائعة .

مطعم نوا ريستوكلوب Noa restoclub

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن مطعم عربي يناسبك ، فنقترح عليك مطعم نوا ريستوكلوب ، و الذي يصنف من بين أجمل المطاعم بالمدينة ، وهذا راجع إلى مميزاته العديدة كبتصميمه العصري البسيط والأنيق في نفس الوقت ، بالإضافة إلى توفره على بعض المأكولات الفرنسية والذي يظهر واضحا في بعض الاطباق ، إنه الأفضل حقا .

مطعم السندباد

عند سماعك بمطعم السندباد يمر أمامك شريط طفولتك ، وهذا ما يطمح له هذا المطعم حيث يخصص وجبات مفيدة و مناسب للأطفال ، ليس هذا فحسب بل مطعم سندباد أيضا يتميز بالأطباق الخاصة بالأشخاص النباتيين بهدف الحفاظ على نظامهم الصحي ، زيادة على مزج الطعام بنكهات سحرية .

مطبخ فينيكيا اللبناني Finikia Lebanese Cuisine Bucharest

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الأماكن الراقية و الهادئ فهذا المكان هو الأنسب ، حيث نجد مطبخ فينيكيا اللبناني يضم كل ما تحتاجه ، فهو واحد من أهم وأرقى مطاعم عربية في بوخارست والذي يقدم العديد من الخيارات الشهية ، علاوة على أهم مميزات المطعم أنه يوجد به جلسات مريحة لك ، فمن بين الأطباق المشهورة هناك وجبة الفلافل ، بالإضافة إلى الكبة و المعكرونة و لا ننسى الحمص .

فول كافيه Vol Cafe

فول كافيه Vol Cafe هو مقهى و مطعم في نفس الوقت ، يتميز بمشروباته الطازجة الباردة و الساخنة منها ، و أيضا يقدم مجموعة متميزة من الأراجيل العربية اللذيذة ، كما يصنف من أفضل المطاعم في بوخارست .

مطعم صيدون الحلال

صيدون الحلال هو مطعم قادر على كسب رضا الزبائن من الزيارة الأولى ،لهذا إذا كنت تبحث عن أطباق و وجبات لبنانية شهية و لذيذة في مدينة بوخارست ، فأنصحك بزيارة هذا المطعم ، حيث يتميز بحسن تعامل الموظفين ونظافة المكان ونكهة المأكولات الاستثنائية ، إضافة إلى تقديم العديد من الأطباق الشهية ، بما في ذلك المقبلات مثل الكبة والحمص والسمبوسة والمتبل ، أما بالنسبة الأطباق الرئيسية فنجد الكباب والشيش طاووق وصينية الكفتة وغيرها .

مطعم عربي بوخارست في قلب العاصمة

  • فتافيت

يعتبر فتافيت من أروع المطاعم اللبنانية في بوخارست ،و الذي يقع في قلب المدينة ، كما يضم هذا المطعم الكثير من المميزات كمقاعد و الكراسي المريحة ، زيادة على وجباته الشهية المحضرة من أجدر المكونات في السوق ، وأيضا أسلوب عرضه العصرية للأطباق ، فمن بين الأكلات التي يقدمها نجد الكريب الفرنسي والكباب والشيش طاووق والتبولة والفلافل، في هذا المطعم يمكن للزوار قضاء وقت ممتع مع أصدقائهم .

عنوان المكان : Calea Moșilor 225, București 030167, Romania

مطاعم فطور في بوخارست

إذا كنت تتساءل عن مطعم عربي للفطور في بوخارست ، فهناك قائمة لأغلب المطاعم التي تقدم هذه الخدمة وهي على الشكل التالي .

  1. بداية نجد مطعم هانوي مانوك
  2. ثم مطعم لا نوسي بوخارست
  3. مطعم نور سكاي كاجوال
  4. مطعم أوشو بوخارست
  5. و أيضا مطعم مراد
  6. مطعم ستاديو يونيري
  7. أخيرا مطعم اوبرجين

مطاعم حلال في بوخارست

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

زر الذهاب إلى الأعلى