السياحة العالميةفيزات أخرى

قائمة مطاعم عربية في بوكيت 2024 و أفضل مطعم سمك

تعد بوكيت من الوجهات السياحية المعروفة كما تلقب بلؤلؤة الجنوب ، كما أن هناك العديد من الأشخاص ينجذبون إلى الاستمتاع و التعرف على مذقات جديدة و أطعمة متنوعة ، لهذا في مقالنا لليوم سنقوم بتقديم مطاعم عربية في بوكيت تايلاند ، بالإضافة إلى مطعم لبناني و أيضا يمني في بوكيت ، فقط كل ما يجب عليك عزيزي القارئ متابعة المقال للنهاية.

قائمة أفضل مطاعم عربية في بوكيت تايلاند

فكما نعرف جميعا أن هناك عدد كبير من العرب يقطنون في تايلاند كما أن عدد السياح من الدول العربية يعد كبير ، لهذا من الممكن أن تجد الكثير من المطاعم العربية و الشرقية المميزة، إذا في هذه الفقرة سنقوم بتجهيز قائمة لأفضل لمطاعم .

مطعم القاهرة | Cairo Restaurant

يعتبر مطعم القاهرة من بين أفضل المطاعم العرب في هذه المنطقة أو بشكل عام في تايلاند ، وهذا راجع إلى مقوماته الناجحة و امتيازاته المتعددة ، فإذا كنت ترغب بالاستمتاع بالأجواء المصرية حقا فهذا المكان هو الأنسب إليك ، إضافة إلى أطباقه اللذيذة و الشهية كالكباب الشامي وشرائح اللحم المشويّة والمعكرونة .

مطعم جولدن كناري بفيت بوكيت

يسعى كل مطعم أن يكون ضمن قائمة أشهر المطاعم في بوكيت ، و مطعم جولدن كناري واحد من بينهم ، حيث يتميز جولدن بمأكولاته المحلية و الأسيوية ، بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة ، فكما معروف على هذا المطعم أنه يقدم كل من أطباق الدجاج واللحوم المختلفة، بالإضافة إلي المأكولات البحرية .

 مطعم الدار البيضاء

يمتاز مطعم الدار البيضاء بتوفيره لألذ الأطباق و أفضلهم ، حيث يشتهر بوجباته الهندية و العربية ، كما يتمتع بتصميم هادئ و راقي يٌّشعر الزوار بدفء ، إضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من المأكولات كالأرز البرياني ، دجاج تكا ماسالا ، دجاج التندوري .

مطعم لبناني في بوكيت

مطعم ليفانتين | Levantine Restaurant

إذا كنت تبحث عن أطباق و وجبات لبنانية نقترح عليك مطعم ليفانتين ، حيث يتميز بطاقم متعاون جداً ذو اخلاق عالية ، إضافة إلى أجوائه المريحة المثالية و المناسبة لتناول ألذ الأطباق رفقة الأصدقاء و العائلات ، علاوة على تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية التقليدية.

العنوان : 17/2 Lagoon Road, Choeng Thale, Thalang District, Phuket 83110, Thailand

مطعم يمني في بوكيت

تضم بوكيت العديد من المطاعم و نجد من بينها مطعم اليمن السعيد ، حيث يتوفر على تشكيلة واسعة من الوجبات اليمنية ، مع مكان vIP ، بالإضافة إلى أماكن خاصة بالعوائل ، إذا هنا في هذه الفقرة سنقوم بجمع كافة المعلومات الخاصة بمطعم اليمن السعيد .

  • العنوان : AL-YEMEN AL-SAEED THAILAND IN PHUKET
    soi san sabai buliding no 179/11-12
  • رقم الهاتف : +66 82 010 2003
  • البريد الإلكتروني : ragehbkk@gamil.com

مطعم اطلس بوكيت

يمتاز مطعم أطلس الشرق الشهير بالأمسيات الدافئة ، فهناك في مطعم أطلس يمكنك إحياء هذه التجربة ، بالإضافة إلى أنه يتمتع بأجواء مثالية ، زيادة على قائمة طعام متنوعة ، تعكس لمسة عصرية على طعام الشرق الأوسط ، كما يلتزم المطعم بتقديم أفضل الأطباق من حيث الذوق و أيضا الخدمة جد رائعة والتجارب الفريدة .

مطعم تركي في بوكيت

  • مطعم ومقهى ذا زولا التركي

يعتبر مطعم ذا زولا التركي من بين أفضل المطاعم ببوكيت ، حيث يشتهر بتصميمه العصري الساحر ، و أيضا أجوائه المثالية ، و تقديمه لقائمة متميزة من الوجبات و المشروبات ، إذا كنت ترغب بعشاء هادئ و رومانسي مع من تحب ، فهذا المكان هو الأنسب لك بتحديد .

مطعم هندي في بوكيت

أحبتي القراء في هذه الفقرة سنقوم بتقديم لائحة ل 9 مطاعم هندية ، وهي على الشكل التالي .

  1. Amritsr Phuket Beach Road
  2. Highway Curry – Authentic Indian | Thai | Vegan | Rawai
  3. Tandoori Flames
  4. Tambu Phuket
  5. Rum Chapel Restaurant at Naka Island
  6. Golden Paradise Restaurant(North-Indian Curry House)
  7. Saffron Spice Restaurant & Bar
  8. Magic Masala Indian Restaurant
  9. Maya Restaurant @ Shanaya Resor

أفضل مطعم سمك في بوكيت

عزيزي الزائر هل تبحث عن مطعم سمك في بوكيت ؟ هنا ستجد كل ما تبحث عنه ، فقط قم بالمتابعة .

مطعم سافوي

يتمتع مطعم سافوي بشعبة كبيرة ، حيث يعد من بين أروع المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية ، يقع المطعم علي مقربة من الشاطئ و بتحديد في منطقة باتونغ ، أنصحك عزيزي القارئ بحجز طاولة قبل الذهاب للمكان .

أسعار المطاعم في بوكيت

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى