السياحة العالميةالمجتمعجديد القوانين

مطاعم حلال اثينا العربية منها والغربية

تكتسب مدينة أثينا شهرة كبيرة بسبب تواجدها بدولة اليونان , و هي من أقدم دول تاريخية حيث ان الحضارة اليونانية ضاربة في القدم تتوفر اليونان على العديد من موارد الطبيعية , كما انها تتوفر على شواهد ومخلفات الشعوب الأثرية التي تعود للعصور ما قبل الوسطى , لهذا فاليونان تعرف إقبال كبير من السياح وبالأخص الباحثيين في ميدان الكنوز القديمة و غيرها , عاصمة اليونان هي أثينا وهي أساس مقالتنا اليوم حيث سنتناول افضل المطاعم الحلال في أثينا , و مكان تواجد مطاعم عربيه في اثينا , كما اننا سنتعرف على موقع مطعم المسافر اثينا منتمي ضمن مطاعم حلال اثينا فقط تابع معنا حتى النهاية.

أفضل المطاعم الحلال في أثينا

مطعم نرجيلة

نرجيلة يصنف من أفضل المطاعم العربية في أثينا , كما أنه مطعم لبناني يتميز بتصميمه الشرقي و أجوائه الهادئة و الجميلة, يتوفر هذا المطعم على تشكيلة واسعة من مختلف الأطباق , خصوصا الوجبات الشامية و اللبنانية و بعض الوجبات الغربية .

مطعم صحارى

صحارى هو مطعم لبناني أصيل , يقدم جميع الأطعمة الحلال المختلفة و المتنوعة الأشكال , حيث يتوفر على لائحة أطباق واسعة من الشرق الأوسط , كما يتوفر هذا المطعم على صالة خاصة للشيشة , ويمكنكم الإسمتاع بالمسيقة القديمة العربية , طوال فترة تواجدكم بالمطعم .

مطعم انديان شيف

هو مطعم هندي يصنف ضمن المطاعم المتميزة بأثينا , حيث يتوفر على قائمة مأكولات متنوعة و لذيذة , كما أن جميع الأطعمة هناك حلال حيث أن أصحاب المطعم يتعهدون بأن كافة اللحوم الحمراء والبيضاء هي حلال .

مطعم ناماست الهندي

إذا كنت متحمسا لتجربة الأكل الهندي أنصحك بزيارة هذا المطعم , حيث هنا ستجد جميع الأطباق الهندية الحلال , و الذي تضم تشكيلة واسعة من الوجبات الشهية , بما في ذلك البرياني و كاري الدجاج و لحم الضان و غيرة من الوجبات .

موقع مطعم المسافر اثينا

هناك العديد من مواقع مطاعم الحلال بالمدينة اثينا لدلك سنقدم لكم خريطة توزيع المطاعم الحلال بهذه المدينة .

مطاعم عربيه في اثينا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة :

ماهي أفضل المطاعم الحلال في أثينا؟

مطعم نرجيلة : نرجيلة يصنف من أفضل المطاعم العربية في أثينا , كما أنه مطعم لبناني يتميز بتصميمه الشرقي و أجوائه الهادئة و الجميلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى