السياحة العالميةالمجتمع

مطاعم حلال في الشانزليزيه و أماكن سياحية في باريس

يقع شارع الشانزليزيه في عاصمة فرنسا بباريس , وهو أشهر الشوارع على الإطلاق بسبب موقعه الجغرافي و إطلالته الجميلة على مجموعة من الحدائق و المجسمات الأثرية, وما جعل هذه الأماكن محبوبة هي مرور وزيارة عدد المشاهير بها, كما ان هذا الشارع يتميز بوجد كمية المشاريع التجارية هامة و التي شيدت به , لذا إكتسب كل هذا الإهتمام من السياح , وبالتالي إذا كنت من عشاق مطاعم حلال في الشانزليزيه فإنا نقترح عليك سلسلة مطاعم باريس العربية, بالاضافة الى أسعار المطاعم في باريس, كما سنقدم لقرائنا ابرز اماكن سياحية في باريس.

خمس مطاعم حلال في الشانزليزيه

مطعم لو باورن

يعتمد مطعم لوباورن على المطبخ البناني اللذيذ و المكون من أشهى اللحوم المشوية على الفحم و السلطات العربية , التي تجمع بين مختلف الخضروات الطازجة , و يقدمون أيضا عدة أنواع من الحلويات و المقبلات التقليدية منها و الحديثة , أما الأجواء داخل المطعم فهي هادئة و الخدمات سريعة, وفي الأن نفسه فإن الأسعار مقبولة.

مطعم ميكا فلافل

يوفر هذا المطعم الكثير من الأطعمة المصرية الغنية عن التعريف , مثل مشاوي الديك الرومي مع الأرز و طبق اللحم المفروم على الطريقة المصرية, أما الطبق الرئيسي فهو شوارما الفلافل مع سلطة الحمص , و هناك أيضا مشروبات منعشة بنكهات مختلفة.

مطعم لي بوتشر

يختص هذا المطعم في تقديم الوجبات السريعة كالبرغر و البطاطس المقلية , وأيضا الصلصات الشهية مع ستيك الدجاج المقلي , كما يقدم قائمة متنوعة من خيارات الأكل , ننصحك بزيارته وحتى الأسعار في متناول الجميع.

مطعم برشيانا

يقوم مطعم برشيانا بتوفير خدمات متعددة للزبائن كشبكة الواي فاي و حرية إختيار مكان الجلوس لتحقيق الراحة للعميل , ومن بين اللأطباق التي يعدونها طبق الأرز مع الكباب الفارسي , وهو لحم مشوي مع بهارات مميزة , ويوجد أيضا وجبات مخصصة للأشخاص النباتيين , كالسلطة الطماطم على الطريقة الفارسية و الأثمنة ليست باهضة.

مطعم العجمي  Al Ajami

يتواجد مطعم العجمي بشارع الشانزليزيه وهو أشهر المطاعم العربية المختصة في تقديم الأكل اللبناني , الشرقي و يتميز أيضا بالفخامة و الرقي في أطباقه و خدماته الممزوجة مع المسة الفرنسية , ومن جهة أخرى فإن الأطباق الرئيسة عبارة عن التبولة و سلطة الحمص , يبدأ وقت العمل من الساعة 12 زوالا حتى 12 من منتصف الليل.

الأماكن السياحية في باريس

أطلق العديد من الزوار لمدينة باريس عليها إسم عاصمة الحب و مدينة النور و غيرها من الأسماء الجميلة , و التي تجسد وتعبر عن سحر باريس , كما حصلت على المرتبة الأولى في الفن و الثقافة , والمعالم السياحية من كل المقاييس ومن بين هاته المناطق نذكر:

  • برج إيفل
  • قوس النصر
  • ميدان كونكورد
  • الحي الاتيني
  • باريس دزني لاند
  • متاحف و كنائس باريس

وفي الأخير عزيزي القارئ نتمنى أن ينال مقالنا إعجابك:

مطاعم باريس العربية

يمكنك الاطلاع على المقالات الاتية

ماهي أفضل مطاعم حلال الشانزليزيه؟

مطعم ميكا فلافل: يوفر هذا المطعم الكثير من الأطعمة المصرية الغنية عن التعريف,مثل مشاوي الديك الرومي مع الأرز و طبق الحم المفروم على الطريقة المصرية,أما الطبق الرئيسي فهو شوارما الفلافل مع سلطة الحمص و هناك أيضا مشروبات منعشة بنكهات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى