السياحة العالميةالمجتمع

مطاعم حلال في انسي و بعض الفنادق

آنسى هي تلك المدينة الرائعة التي تملك سحر خاص , حيث تعتبر واحدة من أجمل المدن الفرنسية , تقع شمال جبال الألب , فمن الأمور الايجابية في هذه المدينة انك ستحتار في اختيار الأماكن التي تريد زيارتها وذلك راجع لكثرتها و تضم هذه المدينة العديد من المعالم السياحية , بالإضافة إلى توفرها على فنادق مميزة و مطاعم تقدم أشهى الأطباق , إذا في هذا المقال سنوفر لكم لمحة عن أفضل مطاعم انسى في فرنسا , وقائمة لأهم مطاعم حلال في انسى سواء كانت مطاعم عربية او غيرها , و أخيرا فنادق انسي العرب المسافرون .

فنادق انسي العرب المسافرون

تحتوي انسى على تشكيلة متعددة من الفنادق, حيث تعتبر واحدة من أهم الوجهات السياحية التي يقصدها العرب , لقضاء عطلتهم و الإستمتاع بأوقاتهم , نظرا لجمالية المدينة و تموقعها في وسط أوروبا , إذ تتوفر على مجموعة من الفنادق الأنيقة و المميزة و هي كالتالي:

لو كلو دي سونس

يقع هذا الفندق في قلب انسي وبضبط قرب بحيرة انسى , حيث يوفر لكم سهولة الوصول إلى جبل أرافيس و بحيرة أنوسي , كما يمكنكم الإستمتاع بمجموعة كبيرة من الرياضات و الانشطة المتنوعة متوفرة داخل الفندق .

إمبيريال بالاس

هذا الفندق من فئة أربع نجوم يقع في وسط جبال الألب الفرنسية ,كما يتوفر على موقف للسيارات و مكان لشحن السيارات الكهربائية , ويقع الفندق على بعد 40 كم من مطار جنيف الدولي و على بعد 1.5 كم من محطة أنِسي للقطارات .

فندق بيست ويسترن بلاس كارلتون أنسي

يصنف من أجمل الفنادق في انسى , بسبب تواجده في قلب المدينة بالقرب من بواباتها التاريخية , كما يبعد فقط ب 5 دقائق سيراً من بحيرة انسي .

مطاعم حلال في انسي

سنعرض عليك الأن بعض المطاعم الحلال سواء أكانت العربية أو أجنبية في أنسي. إضافة الى أفضل المطاعم التي ننصحك بتجربتها , كل هذا ستجده هنا:

تاج محل

تاج محل يصنف من أفضل المطاعم الهندية الموجودة في مدينة انسي. حيث يقدم الأكل الحلال بالمداق الهندي المميز , كما يتوفر على تشكيلة واسعة من الاطباق و المقبلات و المشروبات الهندية. وتعد اسعاره المناسبة جدا لجميع الزبائن. يستقبل هذا مطعم الزبائن من الساعة ثانية عشر صباحا حتى الساعة الحادي عشر مساءا.

مطعم مراكش

مطعم مراكش هو مطعم مغربي , يقدم وجبات لذيذة في انسي ,كما يتميز بجلساته الشرقية التقليدية , بالاضافة الى تقديمه لجميع الأطعمة المغربية الأصيلة و المتنوعة في نفس الوقت , مثل الطاجين و الكسكس المغربي و الرفيسة وغيره من الأطباق , التي يبحث عنها الزوار العرب في المدن الغربية , ويعمل هذا المطعم من الساعة ثانية عشر ظهرا حتى الساعة العاشرة و النصف مساءً .

دونر اسطنبول

يعتبر أحد أفضل المطاعم انسي ,و هو مطعم تركي , شهير بالمعجنات الى جانب المشويات و لحم الضأن , كما يقدم مشروبات ساخنة و باردة و مقبلات و وجبات رئيسية للغذاء و العشاء , ولا ننسوا نظافة المطعم و الخدماته الجيدة و الأسعار المناسبة , وكل هذه الامور تميز دونر اسطنبول , إضافة إلى ساعات عمل هذا الاخير فهو يعمل من الساعة الحادية عشر و ربع صباحا الى الساعة الحادية عشر و النصف مساءً .

افضل مطاعم انسي فرنسا

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتناذات صلة:

ماهي بعض أفضل مطاعم حلال في أنسي؟

مطعم تاج محل: لهندية الموجودة في مدينة انسي , حيث يقدم الأكل الحلال بالمداق الهندي المميز , كما يتوفر على تشكيلة واسعة من الاطباق و المقبلات و المشروبات الهندية.

زر الذهاب إلى الأعلى