السياحة العالميةجديد القوانين

مطاعم حلال في واشنطن و أكبر مولات

تقع مدينة واشطن بالمنطقة الساحلية المطلة على المحيط الأطلسي للولايات المتحدة الأمريكية, وهي عاصمة السياسية لأمريكا تمتاز بوجود الكثافة السكانية هامة مناخ هذه المدينة فهو رطب ويستفيذ من جميع الفصول الأربعة بشكل مداري. تمتاز السياحة في واشنطن بكونها مهمة حيث تجلب اعداد مهمة. تستقر بهذه المدينة جالية مسلمة ليبقى السؤال حول طبيعة الأكل الموجود بها مما يطرح العديد من االأسئلة من طينة ,هل يوجد مطاعم حلال في واشنطن؟ و هل من الممكن ان تجد مطعم سعودي في واشنطن بالنسبة للسعوديين ومحبي الطبخ السعودي؟ وما هي مراكز السياحة الموجودة بها ؟ وفي الأخيرا اين توجد أماكن مولات واشنطن الضخمة ؟ .

أجمل أماكن السياحة في واشنطن

تتميز السياحة في واشنطن بجماليتها و سحرها الفتان, كونها تحتوي على العديد من المتاحف و الفنادق الراقية وأيضا المتنزهات الترفيهية, ولا ننسى المقاهي و المطاعم اللذيذة وتتميز شوارعها بالاضاءة في أغلب الأوقات, توفر هذه المدينة العديد من الخدمات للسكانها وكذا الاجانب, من متنزهات و أسواق الكبيرة ومتوفر على كل المنتجات الأساسية و الثانوية,ومن بين هذه الاماكن التي يفضل ان تزورها بواشنطن نجد:

مقالات ذات صلة

مبنى كابتول في الولايات المتحدة الأمريكية

مبنى كابتول في الولايات المتحدة الأمريكية

أسس هذا المبنى في سنة 1793,يمتاز بأعمدته الضخمة التي تبهر زائرين, وذلك راجع اساسا الى هندسته الدقيقة والمصمم بطريقة جد متقنة, أما وظيفته فتتمحور في عقد الإجتماعات الخاصة بمجلس النواب و الشيوخ, ويتاح ايضا للسياح قصد زيارة لكن ذلك وفق أوقات محددة.

منتزه ناشيول مول

يعتبر هذا المنتزه مركز العاصمة واشنطن, يحده من الجوانب عدة متاحف تاريخية متفرعة مثل سميثسونيان ومتحف المحاربين القدماء الفتناميين, كما أنه محاط بنهر بوتوماك وعلى ضفافه عدة مباني ذات اللون الواحد. يستقطب هذا منتزه حوالي 25 مليون زائر سنويا لأهميته الكبيرة في المدينة.

البيت الأبيض

هذا المكان هو مخصص لإقامة رئيس الولايات المتحدة الامريكية رفقة عائلته . وذلك حسب الثقافة الامريكية حيث استقر به جل من حكم الولايات المتحدة الامريكية, يتكون من 132 غرفة. تصنف البيت الابيض ضمن المعالم السياحية التي ترحب بزوارها .

حديقة الحيوان الوطنية

تضم هذه الحديقة حوالي 2000 حيوان من الأصناف البرية و المائية المفترسة والاليفة, تتوفر هذه الحديقة على جناح خاص بالثديات والقوارض ومن أشهرها الباندا و الأسود والفيلة والقردة ,لهاذا نجد فيها إزدحاما كبيرا للمختلف الفئات العمرية, بفضل رغبة العديد من الافراد تعرف على حيوانات وغالبا ما تكون هذه الحديقة مفتوحة في وجه العموم .

متحف الطيران والفضاء

يحتوي هذا المتحف على كمية مهمة من الطائرات والمركبات الفضائية العالمية, كما انه يمارس العديد من الأبحاث العلمية المتعلقة بشق الفضاء وكذلك شق الطيران, أما العروض التي يقدمها فهي متعلق اساس بمشاهدة الصواريخ و الأجهزة والمركبات الفضائية .

أفضل خمسة مطاعم حلال في واشنطن

مطعم ديره

يعتبر هذا المطعم العربي الشهير جدا في هذه المنطقة. وذلك يرجع الى أطباقه اللذيذة و المتنوعة كالكباب المشوي على الفحم, و أيضا الحلويات التقليدية. والتي تطغى عليها اللمسة العربية. أما فيما يتعلق جانب النظافة فهو جيد للغاية, ومراقب من طرف مسؤولي المطعم. لدى لا تستغرب ان وجدت إكتضاض بهذا المطعم.

مطعم سكينة حلال

يختص هذا المطعم في تقديم الأطباق الهندية و الباكستانية الشهية, انطلاقا من إستعمال لحوم حلال في المشاوي كما تقدم مجموعة من سلطات الخضر, والخالية من الكحوليات مناسبة الأشخاص النباتيين, أما الأسعار فهي نوعا ما رخيصة.

عثمان تفورنا

هذا المقهى يملكه تركي يقدم فيه وجبات الفطور و العشاء و الغذاء . طبيعة طعام مأخوذة من الأكل التركي الشرقي اللذيذ ,وهو عبارة عن كباب مشوي و سلطات تركية متنوعة وغنية بالخضر الطازجة بالاضافة الى الخبز التركي شهير . وذلك حسب رغبة الزبائن أما السعر فهو متوسط.

ماما عيشة ريسترون

يحتوي هذا المطعم ظروف هدوء كما ان أكله المستوحى من الأطباق اللبنانية الأصيلة, إضافة إلى خيارات الطعام الواسعة من المقبلات ,وغيرها من التحليات كما ان هذا المطعم يتميز بالديكور المنبثق من الثقافة التركية

أفغان كيرل

يضم هذا المكان مجموعة من التشكيلات الخاصة بالطعام الأفغاني, المكون من مكونات صحية مثل خضر اليقطين و الأرز و المشاوي وأيضا العديد من النكهات المختلفة, والأهم من هذا أنه حلال للأشخاص المسلمين, كما ان خدمة هي جد متميزة.

أكبر مولات واشنطن

يتواجد العديد من مرافق الخاصة بالتسوق أو مولات واشنطن , متواجدة بوسط المدينة. هذه المراكز تعد من الأساسيات في كل المدن وخاصة الكبرى منها. كونها تعد مقصد الكثير من النساء وحتى الرجال ,للإقتناء إحتياجاتهم اليومية من الملابس و الأزياء الدارجة, و مواد التغدية الأساسية كالفواكه و الخضر وغيرها من الوازم ,و كذلك الأجهزة المنزلية الحديثة لهذا قمنا بجمع لائحة لابرز متاجر و مولات واشنطن للتسوق وهي على شكل الاتي.

  1. تايسون مول
  2. بوتوماك ميلز مول
  3. فاير أوكس مول
  4. مركز سبرينغفيلد تاون

أما مواعيد العمل فتبدأ من الساعة 11:00صباحا إلى 7:00مساء, طول الأسبوع ما عدى الأحد الذي يستمر العمل به إلى :12:00مساء تتوفر في بعض السوبرماركت الكبيرة, شبكة واي فاي تكون مجانية ,مع تواجد مرافق الترفيه الخاصة بالأطفال كما انه يتوفر مكان خاص بالسنيما.

مطعم سعودي في واشنطن

السياحة في واشنطن

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقالاتنا ذات صلة:

ماهي أفضل مطاعم حلال في واشنطن ؟

مطعم سكينة حلال : يختص هذا المطعم في تقديم الأطباق الهندية و الباكستانية الشهية, و طبعا بإستعمال لحوم حلال في المشاوي و سلطات الخضرووات .
مطعم سعودي في واشنطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى