السياحة العالميةجديد القوانين

مطاعم حلال في انترلاكن وابرز كافيات بها

تتواجد انترلاكن بين بحيرات في منطقة تسمى بوديلي. وهي عبارة عن تضاريس غابوية ذات مساحات شاسعة وخضراء, في حين نسبة الأنهار بها تشكل 7 بالمئة. بحيث تصنف هذه المدينة من المدن السياحية بإمتياز للأشخاص المهتمين بالمناطق الهادئة و البعيدة عن الأنظار. وبما أنه يوجد إختلاف في الأعراق و الأجناس الموجودة بها وخاصة وجود فئة معتنقة للاسلام. فئننا نقدم لكم مجموعة من أجود مطاعم حلال في انترلاكن ك مطعم ليالي بيروت إنترلاكن. كما اننا سنوفر لكم معلومات عن افضل مطعم هندي في انترلاكن, ولعشاق مشروبات الشاي والقهوة سنبرز لكم أفضل كافيهات انترلاكن .

مطاعم حلال في انترلاكن

أصبحت هناك الكثير من المطاعم الحلال عبر مختلف أنحاء العالم عكس ما كانت عليه سابقا. إذ صارت المزيد من خيارات الطعام في وجه السياح العرب ومن بين هاته المطاعم نذكر:

مطعم ليالي للمأكولات اللبنانية

يشتهر هذا المكان بالجودة و الإتقان في الأطباق العربية, إضافة إلى الخيارات الواسعة في قائمة الطعام التي تلبي معظم حاجيات الزبناء,من تم نذكر الأجواء الشرقية السائدة بالمكان و الخدمات الجيدة لضمان راحة الزوار أما الأسعار فهي جد مناسبة .

مطعم نابولي انترلاكن

يصنف مطعم نابولي من أفضل مطاعم الأكل السوري الذيذ ذو الوجبات السريعة المختلفة , كالدجاج المشوي و الشوارما و أيضا البيتزا , ثم طبق السبانخ على الطريقة العربية, أما خدمة العملاء فهي ممتازة بشهادة الزوار والمطعم يشتغل يوميا ومن جهة أخرى فإن الأثمنة في متناول الجميع.

مطعم بوابة دمشق انترلاكن

يتوفر هذا المطعم على أفضل طاقم طهاة من جنسية عربية , يتقنون الأكل السوري التقليدي , وذلك طبعا راجع حسب طلبات الزبائن , كما يوجد مزيج مابين الأكل الأمريكي و الإيطالي كالبرغر بمكونات خالية من الكحوليات , ولا ننسو جانب النظافة فهو شرط اساسي في نجاح أي مكان مختص بالأكل.

مطعم باب الحارة انترلاكن

يمتاز هذا المطعم بمؤكولاته الفخمة و الرائعة , والتي نالت إعجاب جل من زاره و المؤخودة من المطبخ الشامي العريق و الغني عن التعريق , الذي يتجلى في أطباق رئيسية مكونة من سلطات و لحوم الكباب , اما المقبلات و الحلويات فهي متنوعة وكل من تذوقها يعشقها.

مميزات مدينة انترلاكن

تتميز مدينة انترلاكن السويسرية بمناضرها الخلابة و سحرها الفريد , الذي يجذب كل من زارها نتيجة تواجد الجبال التي تحيط بها و البحيرتين الجميلتين , وفي سنة 1912 تم بناء سكة حديدية التي تخترق هذه الجبال لتسهيل عملية التنقل وكذا للإستمتاع بالمناظر الإلاهية , وأيضا تتوفر بواخر كوسيلة السفر البرمائي, إذن هيا ننقلك في رحلة إلكترونية للتعرف على الجانب المثير لهاته المدينة الخيالية:

هاردير كولم Harder Kulm

تبلغ قمة هذا الجبل حوالي متر 1322يمكنك الوصول إليه عبر الدراجة الهوائية و وستجد هنالك العديد من الممرات الطرقية و أيضا المطاعم المتنقلة.

 شينيج بلات Schynige Platte

هو أحد السلاسل الجبلية الشاهقة و الممتازة في الرئية البحيرات المحاطة بها مع وجود حديقة تضم مختلف أنواع النباتات الأسيوية وغيرها حتما ستعجبك

كهف سان بيتوس St. Beatus

يعود تاريخ هذا الكهف لملايين السنين وهو مشهور جدا لدى السياح و محبين المغامرات ومن أفضل التجارب التي قد تخوضها في حياتك.

أفضل كافيهات انترلاكن

إذا كنت مهتم يمكنك الإطلاع على مقلاتنا ذات صلة:

أين تقع مدينة انترلاكن؟

تتواجد انترلاكن بين بحيرات في منطقة تسمى بوديلي.

زر الذهاب إلى الأعلى