السياحة العالميةالمجتمع

مطاعم عربية في بريمن 2024 حلال منها والفخمة

تعد بريمن أحد الولايات بدولة ألمانيا، وتمتاز بكثافة سكانية كبيرة ، كما تحتوي على أكبر مطار يستقبل الألاف من الزوار ، لذا سنتحدث في هذا المقال عن أبرز مطاعم عربية في بريمن ، بما فيه مطعم عراقي في بريمن ، و مطاعم سورية في بريمن ، دون اغفال مطعم سوريانا ، فقط تابع معنا للنهاية

قائمة أحسن مطاعم عربية في بريمن

صنفت مدينة بريمن من مدن الاستقطاب السياحي العالي ، بحيث تزخر بالمأثر التاريخية العريقة ، وتجمع بين الحضارة و البيئة الخلابة ، بالرغم من مساحتها الصغيرة ، إلى أنها كل من زارها يسحر بثرواتها وكنوزها الطبيعية ، التي بقيت من قرون مضت عليها مئات السنين ، وبهذه المناسبة نذكر إليكم بعض المطاعم العربية المتواجدة بها.

  • مطعم بالميرا

يحتوي هذا المكان على أجواء عربية بارزة ، كالديكورات و اللوحات الجميلة ، وأيضا تصاميم شرقية ممتازة ، أما الأكل فيحضى بأشهى أطباق الشوارما و الكباب ، و المقلوبة والفلافل المتنوعة ، ثم الكبة اللبنية ،علاوة على أصناف التحليات من البقلاوة و العصائر المنعشة ، والأهم من ذلك هو الإستقبال المميز ، من عمال المطعم و حسن الضيافة.

  • مطعم تندور

يملك هذا المطعم أفضل الطهاة في الأكل التركي اللذيذ ، فهو مزيج بين الطابع الريفي ، حيث هناك زخارف بدوية على الجدران ، مع المصابيح المضيئة التي زينت المكان و جعلته أكثر جمالا ، ومن زاوية أخرى نجد قائمة الطعام المتنوعة ، سعيا لإرضاء الزبائن ، من المشاوي المختلطة بتتبيلتها العربية و المشروبات ، وكل ذلك تحت طلب الزبون.

  • مقهى الدار

يعتبر مطعم الدار من الاماكن الشعبية ، و المعروفة بين العرب و الأجانب ، فمنيو الأكل الخاص بهم في تجديد مستمر ، إذ يضم طبق الحمص و الخضر المطهوة على الطريقة الشرقية ، ثم الأطباق التقليدية ، والكثير من المفاجأة لمحبي الأكل سارعوا بالمجيء.

  • مطعم كاريزما

هنا سوف تتمكن من تجربة في غاية الروعة، وهي الأطباق الأناضولية المقتبسة من تركيا ، مع المشويات بلحوم بيضاء و حمراء حسب الطلب ، و أيضا الفطائر بمختلف النكهات ، والجو العائلي الفريد ، أما الخدمات المقدمة فهي جيدة وسريعة ننصح بالزيارة.

مطاعم سورية في بريمن

  • مطعم عفرين
  • مطعم يمامة
  • مطعم واحة فيدان
  • اربان غريل
  • مطعم يا هلا فلافل
  • مطعم نايلا

مطعم سوريانا بريمن

يختص هذا المكان بالاكل السوري ، والمميز به النظافة الكبيرة ، و خدمة الزبائن الغاية في الإتقان ، وما يلفت الإنتباه هو الشعور بالدفىء عندما تجلس به كأنك وسط بلدك ، أما العنوان فيقع في Vor dem Steintor 39 ،28203 Bremen

ساعات العمل على التوقيت التالي

السبت:12:15 م – 3:00 ص
الأحد:12:15 م – 12:00 ص
الاثنين:12:15 م – 12:00 ص
الثلاثاء:12:15 م – 12:00 ص
الأربعاء:12:15 م – 12:00 ص
الخميس:12:15 م – 12:00 ص
الجمعة:12:15 م – 2:30 ص

أفضل مطعم عراقي في بريمن

من أجود المطاعم العراقية في بريمن نقترح عليكم ، روزانا إسم على مسمى ، يقدم أشهى الأكلات الشعبية من مقلوبة بالدجاج و اللحم حسب الذوق ، كما تشمل الأكولات في هذا المطعم السلطات الصحية المرافقة ، مع الصلصات مرفقة بالمشروبات الباردة ، و الأهم من هذا كله هي الوجوه الضاحكة التي تقوم بخدمتك ، ويمكنك أيضا الاستفادة من العروض إذا كنت زبون وفي.

مطاعم حلال في بريمن

  • مطعم جاسمين

يحصل هذا المكان على الكثير من المدح من قبل زواره ، وتقييمه يصل ل 4.4 ، بسبب مميزاته انطلاقا من مينيو خاص بالأطفال الى العروض الخاصة بالأشخاص النباتيين وذلك بأثمنة جد مناسبة ، بما فيه الأكل التركي ، و تتنوع الأطباق من الكباب و المشويات ، العنوان Lissaer Str. 58, 28237 Bremen.

  • مطعم فلافليانو

يعطي هذا المطعم العديد من الخدمات المتنوعة ، على سبيل المثال يمكنك الحجز ، واختيار الطعام الذي تحبه عبر الأنترنيت ليصلك إلى منزلك أو مقر عملك ، إليكم عنوان تواجده لمن يريد زيارته ، Buntentorsteinweg 130-132، 28201 Bremen.

  • مطعم المزة و الحب

يعرف بإكتضاض و إزدحام متواصل ، بسب جودة الأطعمة و لذتها ، أما الأطباق المقدمة فهي كباب و سلطات بالخضر و الفواكه ، الطازجة إلى اخره من الأطعمة ، يتواجد ب Domshof 8, 28195 Bremen

  • مطعم روميو

يعود هذا المكان لأناس عرب ، وله شهرة كبيرة بين السياح ، لكنه يقدم أشهى الوجبات السريعة ، كالبيتزا بشتى أنواعها والبرجر و البطاطس الذهبية و الكثير من الأشياء.

العنوان Hamburger Str. 263, 28205 Bremen المانيا

مطاعم فخمة في بريمن

إذا كنت مهتم يمكنك زيارة مقالتنا ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى